الأربعاء، 3 أغسطس 2011

اللواء مصطفى عبد القادر، وزير التنمية المحلية الأسبق :: محاكمة رموز النظام السابق تؤجل إعلان حركة المحافظين و الإعلان عن الحركة قد يتطلب 5 أيام أو أكثر




أكد اللواء مصطفى عبد القادر، وزير التنمية المحلية الأسبق، أن تأجيل الإعلان عن حركة المحافظين والمقرر الإعلان عنها غدا، أمر طبيعى بسبب الأحداث التى تمر بها البلاد والمحاكمات العلنية التى تجرى لرموز النظام السابق.

وقال عبد القادر، إن الأوضاع الأمنية بالمحافظات غير مستقرة حاليا بسبب تلك المحاكمات وردود الفعل الشارع داخل المحافظات المختلفة، لافتا إلى أن التأنى فى اختيار الشخصيات لتولى حقائب المحافظات أمر ضرورى نظرا لأن الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد تحتاج إلى شخصيات قادرة على العمل والعطاء من أجل زيادة الإنتاج والإنتاجية.

وأضاف أن الحركة ستضم عددا كبيرا من المحافظات وهو ما يتطلب وقت كافى لاختيار تلك الشخصيات، مؤكدا أن الرؤية لدى مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية لم تضح حتى الآن حول زيادة عدد المحافظات المقرر أن تشملها الحركة والبقاء على عدد معين، لافتا إلى أن الإعلان عن الحركة قد يتطلب 5 أيام أو أكثر.


وعن المحافظين الذين تركوا مكاتبهم لحين الإعلان عن الحركة أكد أن ذلك فعل خاطئ، يجب أن لا يصدر من مسئول وخاصة فى تلك الفترة التى تمر بها البلاد، لافتا إلى أن المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية فى حاجة كبيرة لبعض المؤسسات لمعاونته لاختيار تلك الشخصيات من خلال استطلاع الرأى ومعرفة رأى الشارع، حتى يتسنى من خلال تلك الاستطلاعات اتخاذ قرارات مناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...