الجمعة، 5 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الكابتن / احمد شوبير يعترف لمجدى الجلاد بتزوير 5 آلاف صوت فى انتخابات مجلس الشعب للحصول على ختم الحزب ليستطيع أن يعمل

                              الجزء الاول



                             الجزء الثانى






اعترف الإعلامى أحمد شوبير خلال حواره مع الإعلامى مجدى الجلاد، أنه قام بتزوير 5 آلاف صوت انتخابى خلال انتخابات مجلس الشعب السابق، متعجباً أنه رغم ذلك فشل فى دخول البرلمان، مبرراً سبب دخوله الحزب الوطنى بأنه كان يريد الحصول على ختم الحزب ليستطيع أن يعمل، حيث ظل بدون عمل لمدة 6 أشهر.

وكشف أحمد شوبير فى حواره مع مجدى الجلاد خلال برنامج "أنت وضميرك" على قناة دريم 2، عن أن علاقته بالرئيس السابق حسنى مبارك لم تتعدَ علاقة رئيس حزب بأحد أعضائه، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم كم الفساد فى البلد.


وأشار شوبير إلى أنه لم يركب موجة الثورة، ولم يكن له أى علاقة بجمال مبارك، مضيفاً أن علاء مبارك لم يكن له دخل بالسياسة مثل جمال، وأنه شخص محترم، معلقا أنه اندهش من كم الأراضى التى تُقال أنها ملك لعلاء.


وأوضح شوبير، أن زكريا عزمى اتصل به مرتين، وتحدث معه بشدة عندما قال شوبير "جيمى" فى برنامجه فى إشارة منه لجمال مبارك، والمرة الأخرى عندما كان فى مؤتمر صحفى، وقال إن الرئيس مبارك لا يستطيع تنفيذ برنامجه الانتخابى.


وأضاف شوبير، أن الشلة التى كانت حول جمال مبارك هى السبب فى القضايا التى رفعت عليه، وأنهم كانوا يوسوسون له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...