الخميس، 25 أغسطس 2011

مديرية أمن أسيوط تتمكن من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصص سرقات عامة، بحوزتهم 110 آلاف جنيه في أثناء استقلالهم سيارة ملاكي


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص تخصص سرقات عامة، بحوزتهم 110 آلاف جنيه في أثناء استقلالهم سيارة ملاكي.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط يفيد بضبط كل من منتصر فتحي عبد الفتاح (37 سنة) عامل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 18 قضية متنوعة، ومحمد محسن فتحي (23 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر "سرقات عامة"، وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة، وأحمد يوسف عبد الرازق (28 سنة) عاطل، وسبق اتهامه في القضية رقم 4763 جنح الأزبكية "مخدرات"، ومحسن على محمد أبو حامد (24 سنة) عاطل، وأدهم حسن عبد الستار (11 سنة) عاطل، وعماد عبد التواب أبو الحسن (14 سنة) عاطل، وجميعهم مقيمون ببندر الفيوم.


ودلت التحريات على أنهم قاموا بتشكيل عصابي فيما بينهم تخصص سرقة، ونشل المواطنين عن طريق استخدام الشفرات في قطع الجيوب، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين داخل السيارة رقم 18509 ملاكي الفيوم، وبحوزتهم مبلغ مالي 11000 جنيه وبعض العملات الأجنبية و72 شفرة موس ومشرط، وشريط من عقار تامول.


بمناقشتهم اعترفوا بأن المبالغ المضبوطة بحوزتهم حصيلة جرائم السرقة والنشل من المواطنين وذلك بارتكاب عدة 5 وقائع، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...