الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

مديريه الاوقاف باسيوط تخصص 6500 مسجد في مدينه اسيوط ومدن المراكز والقري لتؤدي فيها صلاه التراويح بالقرآن كاملا



اعدت مديريه الاوقاف باسيوط ، خطه للعمل خلال شهر رمضان المبارك بتخصيص 6500 مسجد في مدينه اسيوط ومدن المراكز والقري لتؤدي فيها صلاه التراويح بالقرآن كاملا.
وناشد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط جميع الائمه ان يكونوا اداه للبناء واستنهاض الهمم ودعاه للتآلف والمؤازره والابتعاد عن الاقصاء والتكفير والتحقير، باعتبار ان رساله الاسلام هي من تدعو الي الوسطيه، لا سيما ان البلاد تمر بمنعطف خطير ومرحله صعبه هذه الايام.
واكد الشيخ عبد الرءوف مغربي وكيل وزاره الاوقاف انه 


اصدر توجيهاته الي جميع الائمه في مساجدهم بالوجود في اوقات العمل الرسميه والحرص علي نظافه المساجد، لتكون مبني ومعني وعدم غلقها علي ان تفتح من قبل الفجر والي ما بعد الانتهاء من صلاه القيام، مع اتاحه الفرصه امام الراغبين في اداء سنه التهجد، مشيرا الي مراعاه ان تكون الدروس اليوميه خلال شهر رمضان وجبه دسمه وانطلاقه الي التغيير، لا سيما ان رمضان هذا العام له خصوصيه فقد اعقب ثوره 25 يناير 2011.
واضاف الشيخ محمد عجمي مدير شئون القرآن بالمديريه ان المديريه ستعقد خلال الشهر الفضيل 605 محاضرات عقب صلاه التراويح بمختلف المساجد و65 ملتقي فكريا لمناقشه كل الموضوعات في مختلف المجالات السياسيه والدينيه، بالاضافه الي 154 محاضره بمراكز المحافظه المختلفه و16 لقاء بمراكز الشباب لتوعيه الشباب بسلوكيات شهر رمضان وتقيم المديريه 10 ندوات بالجمعيات الاهليه ومؤسسات الاحداث بهدف تقويم سلوكيات النشء و4 لقاءات بسجن اسيوط العمومي لتوعيهالمسجونين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...