الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

تظلمات الثانوية العامة تصل 90 ألف و300 حصلوا على درجات والسبت المقبل تبدأ امتحانات الثانوية العامة "دور ثانى"


فى بداية الأسبوع الثالث من تظلمات الثانوية العامة ارتفع عدد طلبات فحص نسخ أوراق الإجابات، التى تلقتها وزارة التربية والتعليم، إلى 90 ألف تظلم تقدم بها للمديريات التعليمية بالمحافظات نحو 55 ألف طالب من المرحلتين الأولى والثانية.

فى الوقت نفسه شهدت الـ 48 ساعة الماضية ارتفاعاً وصلت نسبته إلى 100%، فى عدد الطلاب الذين اكتشفت لجان الفحص الفنية أحقيتهم فى الحصول على مزيد من الدرجات، فبحسب المصادر أبلغت الوزارة 300 طالب بمنحهم درجات تزيد عن مجاميعهم النهائية.


وأكد مصدر رسمى بالوزارة، أن عدد الطلاب الذين سيخوضون اختبارات الدور الثانى من الثانوية العام يُقدَّربـــــ102 ألف طالب مقسمين إلى 60 ألف مرحلة أولى، و42 ألف مرحلة ثانية.


ويبلغ عدد المراقبين المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة إلى ما يقرب من 8 آلاف معلم، فيما يصل عدد اللجان التى سيؤدى الطلاب الامتحان بها إلى 280 لجنة.


وتبدأ امتحانات الثانوية العامة "دور ثانى" السبت المقبل للغة العربية للمرحلة الثانية، يليها الأحد لغة عربية للمرحلة الأولى، على أن تنتهى الاختبارات يوم الاثنين الموافق 23 أغسطس بخوض طلاب المرحلتين مادتى "علم النفس والاجتماع" و"الجغرافيا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...