الاثنين، 15 أغسطس 2011

الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين خلال لقائه بإخوان شعبة النيل بحديقة "الأزهر" في أسيوط، مساء أمس :: ما زال هناك العديد من التحديات التي تواجه الإخوان و الإخوان يواجَهون بحمله إعلامية غير مسبوقة؛ لتشويه صورتهم



أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أنه ما زال هناك العديد من التحديات التي تواجه الإخوان، بدايةً من فزاعة الإخوان، ومرورًا بأمور كثيرة مطروحة على عقول عامة الشعب ومثقفيه، مشيرًا إلى أن الإخوان يواجَهون بحمله إعلامية غير مسبوقة؛ لتشويه صورتهم، وهناك مجموعة من القنوات والفضائيات ليس لها همٌّ إلا تشويه صورة الإخوان وصورة الإسلام، مطالبًا شباب الجماعة بتحمُّل مسئولية العمل الجماعي والعمل للإسلام.

وقال- خلال لقائه بإخوان شعبة النيل بحديقة "الأزهر" في أسيوط، مساء أمس-:
"إن الكثير منا كان يحلم أن يعيش هذه اللحظات؛ ليتحرر من كثير من المعوِّقات التي واجهت كل واحد منا في العهد البائد، وها قد حدث تغيير، وتغلَّبنا على المعوقات"، متسائلاً: "هل المعوقات هي التي كانت تعوقنا عن العمل أم تدني الهمة؟".

وأضاف أنه لا عذر لأحد الآن بعد أن زالت جميع المعوقات، مشيرًا إلى أن الواقع يفرض التحرك بسرعة، ولا نعتمد على الآليات التي كنا نعتمد عليها من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...