الاثنين، 8 أغسطس 2011

إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط يتفقد مدارس الجامعة والمشير أحمد إسماعيل، وبني مر الإعدادية بالفتح اليوم الإثنين للاطمئنان علي حسن سير امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة


تفقد إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، مدارس الجامعة والمشير أحمد إسماعيل، وبني مر الإعدادية بالفتح اليوم الإثنين للاطمئنان علي حسن سير امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة.

قال الموافي إن نحو 1347 طالبا أدوا الامتحانات اليوم الإثنين في مادتي التفاضل والتكامل واللغة الفرنسية، مؤكدا عدم ورود أي شكاوي من الطلاب بشأن أوراق الأسئلة.


أضاف أن أماكن الامتحان مزودة بوسائل تهوية جيدة للتغلب علي حرارة الجو في ظل الصيام، فضلا عن أن استراحات المراقبين والملاحظين ومقدري الدرجات أيضا مزودة بمبردات مياه وكل وسائل الراحة، مشيرًا إلي أن نحو 770 مراقبا وملاحظا ورئيس لجنة يشرفون علي امتحانات الدور الثاني بالمحافظة.


أشار إلي أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدور الثاني في أسيوط يبلغ نحو 4031 طالبا بالمرحلة الأولي، و2821 طالبا بالمرحلة الثانية في نحو 14 لجنة بالإضافة إلي لجنة سجن أسيوط العمومي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...