المدونة باكثر من لغة ((site language))

Arab to English Arab to French Arab to German Arab to Italian Arabic

اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط الجديد يؤكد على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية للتعرف على حقيقة المشكلات التي تعانى منها أسيوط ومنها توفير رغيف الخبز، والقضاء على مشكلة القمامة المنتشرة فى شوارع وميادين المحافظة وأنه يحب العمل الميداني ولا يحب عزلة المكاتب


أكد اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط الجديد، ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية للتعرف على حقيقة المشكلات التي تعانى منها أسيوط، واشتدت وطأتها في الآونة الأخيرة ومنها توفير رغيف الخبز، والقضاء على مشكلة القمامة المنتشرة فى شوارع وميادين المحافظة.
وأضاف "البرعي" أنه يحب العمل الميداني ولا يحب عزلة المكاتب وسيعقد عدة اجتماعات سريعة مع المسئولين التنفيذيين بالمحافظة للوقوف على أهم مطالب الجماهير فى مختلف مواقع العمل ومعرفة معوقات التنمية الحقيقية بالمراكز والقرى، ثم يقوم بالتعرف عليها على أرض الواقع.
وأشار المحافظ إلى إن مشكلات الشباب من بطالة وإسكان من الأمور التي تحتاج إلى حلول فورية، مشيرًا إلى أنه سيسعى جاهدًا لتنمية الاستثمار وتوفير فرص العمل مع التركيز على دعم العملية التعليمية وإعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.
وأوضح أنه سيستكمل مشروعات الغاز الطبيعي، والرصف، والبدء في مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة والتي تساهم في تحسين حالة الري بالدلتا، ومشروع الهضبة الغربية لإيجاد حل لمشكلات الإسكان والتوسع العمراني بعيدًا عن الرقعة الزراعية.


شاركه على جوجل بلس

عن assiut facetook

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انقطاع الكهرباء عن مستشفى المبرة بأسيوط 3 ساعات ليلا وتوقف العمل بقسم استقبال الحوادث .. واحالة الواقعة للتحقيق

سادت حالة من الذعر بين المرضى بمستشفى التأمين الصحى بأسيوط "المبرة"، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى  3ساعات متواصلة،...