الاثنين، 8 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط الجديد يؤكد على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية للتعرف على حقيقة المشكلات التي تعانى منها أسيوط ومنها توفير رغيف الخبز، والقضاء على مشكلة القمامة المنتشرة فى شوارع وميادين المحافظة وأنه يحب العمل الميداني ولا يحب عزلة المكاتب


أكد اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط الجديد، ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية للتعرف على حقيقة المشكلات التي تعانى منها أسيوط، واشتدت وطأتها في الآونة الأخيرة ومنها توفير رغيف الخبز، والقضاء على مشكلة القمامة المنتشرة فى شوارع وميادين المحافظة.
وأضاف "البرعي" أنه يحب العمل الميداني ولا يحب عزلة المكاتب وسيعقد عدة اجتماعات سريعة مع المسئولين التنفيذيين بالمحافظة للوقوف على أهم مطالب الجماهير فى مختلف مواقع العمل ومعرفة معوقات التنمية الحقيقية بالمراكز والقرى، ثم يقوم بالتعرف عليها على أرض الواقع.
وأشار المحافظ إلى إن مشكلات الشباب من بطالة وإسكان من الأمور التي تحتاج إلى حلول فورية، مشيرًا إلى أنه سيسعى جاهدًا لتنمية الاستثمار وتوفير فرص العمل مع التركيز على دعم العملية التعليمية وإعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.
وأوضح أنه سيستكمل مشروعات الغاز الطبيعي، والرصف، والبدء في مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة والتي تساهم في تحسين حالة الري بالدلتا، ومشروع الهضبة الغربية لإيجاد حل لمشكلات الإسكان والتوسع العمراني بعيدًا عن الرقعة الزراعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...