الأحد، 7 أغسطس 2011

الاخوان المسلمين في أسيوط تتقاسم فى اختيار المساجد ليؤدون فيه صلاة التراويح





مع بداية شهر رمضان بدأت القوي الإسلامية في أسيوط نشاطها الرمضاني تمهيدًا للانتخابات المقبلة بدأت بمسيرات حاشدة للاحتفال بشهر رمضان الكريم وتهنئة المسلمين وتوزيع إمساكيات شهر رمضان، بعدها اختار كل تيار المسجد الذي سوف تؤدي فيه صلاة التراويح ليكون تجمعًا لأتباع هذا التيار ففي مدينة أسيوط اختار الإخوان المسلمون مسجد أبو الجود، كما تؤدي الجماعة الإسلامية الصلاة بمسجد أبو بكر الصديق وتؤدي الجماعة السلفية صلاة القيام بمسجد الرحمة بمدينة أسيوط.

وفي المراكز يحافظ الإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية علي اختيار مسجد في كل مركز يؤدون فيه الصلاة بينما لا يوجد مسجد في كل مركز باسم الجماعة السلفية في أسيوط.

وفي مركز أبنوب

تؤدي جماعة الإخوان المسلمون صلاتها بمسجد عمر بن الخطاب الشهير بمسجد البحر إلا أنه تم دمج وتنسيق إقامة الشعائر وخطب الجمعة واللقاء الأسبوعي كل أربعاء بين الجماعة الإسلامية والجماعة السلفية في أبنوب بمسجد المحكمة.

أما في القوصية فيؤدي الإخوان الصلاة في مسجد سعد مكارم والجماعة الإسلامية في مسجد الرحمن والسلفيون في مسجد السلام وفي منفلوط يؤدي الإخوان الصلاة في مسجد أبو النصر والجماعة الإسلامية في مسجد الرحمن بينما لا يوجد مسجد بعينه يؤدي فيه السلف صلواتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...