الأربعاء، 3 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلامى المتميز / طونى خليفه مع الاعلامى المنافق / مفيد فوزى واحمرار وجه مفيد فوزى ويرد عليه قائلا يا خرابى عليك يا طونى ثم يتحدث انه لا تسمح له رجولته ان يتحدث عن اصدقائه حبيب العادلى وانس الفقى وصفوت الشريف ولكن تسمح رجولته ان يتحدث عن الاخوان وعن مرشد الاخوان الدكتور / محمد بديع بحماقة وسخرية بقوله والله يا اخوان يا محظورة انا مش عارف انتوا عايزين ايه

                            الجزء الاول




                            الجزء الثانى



                           الجزء الثالث 

 





قال الإعلامى مفيد فوزى، إنه فخور بما يحدث الآن فى مصر بعد ثورة 25 يناير، ولكنه محبط من الفوضى التى تجرى الآن فى الشارع، وذلك بسبب الائتلافات الكثيرة لشباب الثورة والغياب الأمنى.

وأكد فوزى خلال حواره مع برنامج "الشعب يريد" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس؛ أنه لا يتنصل من النظام السابق، فالشعب والحكومة الحالية والمجلس العسكرى كانوا جميعاً فى النظام السابق.


نفى فوزى ما تردد حول قوله، إن "الرئيس السابق حسنى مبارك أعظم حاكم فى تاريخ مصر"، مؤكداً أن مبارك كان جيداً فى بداية حكمه، إلا أن السبب فى الفساد الذى انتشر فى عصره يرجع إلى أسرته ومستشاريه، كما نفى أن يكون لصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل علاقة بمقتل الفنانة سعاد حسنى.


ذكر فوزى، أن علاقته بالنظام السابق كانت بسبب المهنية والمصداقية التى يتمتع بها وقدرته على توجيه الأسئلة بحرية كاملة.


وشن فوزى هجوماً حاداً على الإعلامى محمود سعد، قائلاً: سعد أدعى الفقر ولكنه كان من أصحاب الملايين فى التليفزيون المصرى.


وتحدث فوزى عن وزير الداخلية السابق حبيب العادلى، قائلاً: علاقتى بالعادلى كانت جيدة ويكفيه أنه جفف منابع الإرهاب فى مصر.


وأضاف فوزى، أنه سوف يصوت لـ"عمرو موسى" فى انتخابات الرئاسة المقبلة، لأنه من جهة نظره رجل دولة وله سمعة عالمية تمكنه من هذا المنصب، وأنه لم يتعرض لأى اعتداء فى ميدان التحرير، وأنه تم إنقاذه من هذه التجربة على يد شباب الثورة الحقيقيين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...