السبت، 27 أغسطس 2011

عشرات الأهالي من قرية "عنك" التابعة لمركز القوصية في أسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم توافر رغيف الخبز بالقرية


تظاهر صباح اليوم "السبت" عشرات الأهالي من قرية "عنك" التابعة لمركز القوصية في أسيوط، أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم توافر رغيف الخبز بالقرية.

ورفع المتظاهرون، لافتات مكتوب عليها "قرية عنك.. الصومال الجديد" و"ثورة الجياع بقرية عنك"، وغيرها من اللافتات الأخرى، وأعربوا عن غضبهم من تجاهل المسئولين لهم، واتهموا محافظ أسيوط بتجاهل القضايا الهامة والتفرغ لإنشاء الميادين ودهان الطرق بعدما أكد لهم أمن المحافظة أن المحافظ في جولة خارجية، ولم يستطيعوا مقابلته.


قال محمد عبد الجواد عبد العال، ممثل اللجنة الشعبية بقرية "عنك" إن القرية لا يوجد بها سوى مخبز حصته 6 أجولة، وتعداد سكانها يتعدى الـ 4 آلاف و500 نسمة، مما يؤدي إلى نشوب المشاجرات على أسبقية الحصول على رغيف الخبز، وكثير من الأهالي لايحصل عليه بسبب عدم كفاية الخبز المنتج، مضيفا أن هناك مخبزا مجهزا بالقرية منذ 13 عاما، ولكنه لا يعمل حتى الآن في انتظار صرف حصة الدقيق، مطالبا المحافظ بالتدخل لحل هذه المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...