الأربعاء، 24 أغسطس 2011

الدكتور "عصام شرف" لرئيس جامعة اسيوط الدكتور / مصطفى محمد كمال اطمئن "المجلس العسكرى" لن يصدر مرسوماً بإقالتك ولن يتم الاقتراب من أى قيادة جامعية تريد الاستمرار فى موقعها


أكد مصدر مطلع بمجلس الوزراء، أن الدكتور عصام شرف، رئيس الحكومة، طمأن رؤساء الجامعات الذين التقاهم اليوم الثلاثاء، بمكتبه، وقال لهم إن المجلس العسكرى لن يصدر مرسوماً بإقالة القيادات الجامعية الحالية.

وأشار المصدر  إلى أن "شرف" أكد، خلال الاجتماع، على أنه من يريد أن يتقدم باستقالته له مطلق الحرية فى ذلك، وفى الوقت نفسه لن يتم الاقتراب من أى قيادة جامعية تريد الاستمرار فى موقعها.


وكان مجلس الوزراء أصدر مرسوماً بقانون لإقالة القيادات الجامعية منذ أسابيع، والتى كان قد تم تكليفها فى عهد النظام السابق، وأكد فى بيان له أن المرسوم يقضى بإقالة هذه القيادات أول أغسطس الجارى، بعد موافقة المجلس العسكرى، وهو ما أدى إلى تباين فى رد الفعل بين المؤيدين والمعارضين، إلا أن مجلس الوزراء لم يصدر قرارات بما تعهد به فى هذا الشأن.


وجاء كلام "شرف" لرؤساء الجامعات اليوم ليؤكد مسعى المجلس العسكرى والحكومة لإبقاء الوضع على ما هو عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...