الأربعاء، 24 أغسطس 2011

كلاكيت مكرر والثورة لن تصل للشرطة فى اسيوط :: مئات الأهالي بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط يتظاهرون أمام كمين مصنع السماد، احتجاجا على تعدي ضابط على سائق "توك "توك / عمرو عبداللاه وحبس آخرين، بحجة أنهم من الخارجين على القانون واطلاق الاعيرة النارية قائلا: "أنا هربّي منقباد"


تظاهر اليوم "الثلاثاء" مئات الأهالي بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، أمام كمين مصنع السماد، احتجاجا على تعدي ضابط على سائق "توك "توك بالضرب وحبس آخرين، بحجة أنهم من الخارجين على القانون، وإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري على الأهالي لدي قيامهم بمعاتبته علي الأمر.
وقال قطب المنقبادي، أمين لجنة الإعلام بالحزب الناصري، وأحد أبناء القرية أن الضابط "ع. ح" رئيس نقطة شرطة منقباد قام منذ يومين بالتعدي على سائق "توك توك" يدعى عمرو عبداللاه، وكرر نفس الواقعة أمس مع آخرين موجها إليهم وابلا من الشتائم والألفاظ النائية بحجة أنهم من الخارجين على القانون، وهو ما أثار حفيظة الأهالي، وقاموا بالتظاهر أمام كمين مصنع السماد للمطالبة برحيله ومحاسبته، فما كان منه إلا أن قام بإطلاق الأعيرة النارية عليهم قائلا: "أنا هربّي منقباد".
وأضاف أن بعض الأهالي قاموا بإجبار الضابط على ترك القرية لتهدئة الأوضاع إلا أنه فر إلى نقطة الشرطة التي تجمهر أمامها المئات من المواطنين، الأمر الذي أجبر العميد أحمد أبوالعزايم مأمور المركز على الحضور، وعقد لقاء مع الأهالي، وتم الاتفاق معهم على عمل "استيكر" بلون موحد يعتمده المأمور ويوضع على كل مركبات التوك توك الخاصة بالقرية لتفادي السرقات التي تتم بمعرفة أصحاب التوك توك من القرى المجاورة.
وطالب أبو العزايم والمقدم أحمد نظيم رئيس مباحث المركز الأهالي بمساعدة الشرطة في ضبط الخارجين على القانون وأصحاب مركبات التوك توك من القرى الأخرى الذين يقومون بالسرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...