السبت، 27 أغسطس 2011

مديرية الطب البيطري بأسيوط تتخذ الإجراءات البيطرية على مستوى المحافظة وترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك


قررت مديرية الطب البيطري بأسيوط اتخاذ الإجراءات البيطرية على مستوى المحافظة ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، وقال إن المديرية رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال فترة العيد، مضيفا أن الإجراءات شملت أيضا إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر ومديرية الطب البيطري خلال أجازة العيد.


وأوضح "عبدالوهاب" أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر.


وأشار مديرو الطب البيطري، إلي قيام حملات مشتركة مع التموين لمتابعة المعروض في الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر وذلك حفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين بالإضافة إلى عمل نشرات دورية لتوعية المستهلكين بالابتعاد عن شراء السلع مجهولة المصدر والطرق الصحية السليمة لتداول اللحوم والدواجن والمنتجات الحيوانية والغذائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...