الأربعاء، 10 أغسطس 2011

ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط يدعون إلى تنظيم اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل، احتجاجا على عدم تنفيذ قرار تعيينهم حتى الآن


دعا ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط إلى تنظيم اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل، احتجاجا على عدم تنفيذ قرار تعيينهم حتى الآن.

قال أيمن سعد، المنسق العام الائتلاف بأسيوط، إن أوائل الخريجين يريدون تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بتعيين 43 ألف شخص من أوائل الخريجين بواقع 20 خريج من أوائل كل كلية، وليس من المنطقى إبطال القرار أو إيقاف تنفيذه أو المماطلة أكثر من ذلك فيه.


وأضاف "سعد"، أن وزير التعليم العالي خاطب الجامعات من أجل تحديد أوائل الكليات، وإرسال الأوراق الخاصة بهم لأكاديمية البحث العلمي، إلا أن الموضوع توقف بعد ذلك تماما، خاصة بعد أن صرح الدكتور النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة في إحدى الصحف المستقلة عن نية الحكومة في تقليص العدد إلى الخمسة الأوائل بدلا من العشرين الأوائل.


يذكر أن قرار تعيين العشرين الأوائل في الجهاز الإداري للدولة كان ساريًا حتى دفعة 2002، ولكن تم وقفه بعد ذلك، علما بأن مجلس الوزراء قد وافق في جلسة 16 مارس الماضي بإعادة تفعيل القرار الخاص بتعيين العشرين الأوائل على مستوى كل كلية، وقد أقر مجلس الوزراء هذا القرار في 16 يونيو الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...