الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

مديرية التعليم باسيوط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتعاقد مع 13ألف معلم مساعد من العاملين بالحصة بالاضافة لتعيين 8 الاف معلم ومعلم مساعد تم توزيعهم علي الإدارات التعليمية بالقري والمراكز والتعاقد مع 1200 عامل خدمات معاونة لتغطية العجز في هذا القطاع





 








استعدت مديرية التربية والتعليم باسيوط لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تم توفير مختلف الإمكانات من مدرسين و دخول مدارس جديدة في الخدمة والانتهاء من أعمال الصيانة.
وصرح السيد البرعي محافظ أسيوط بأنه تم التعاقد مع 13ألف معلم مساعد من العاملين بالحصة بالاضافة لتعيين 8 الاف معلم ومعلم مساعد تم توزيعهم علي الإدارات التعليمية بالقري والمراكز والتعاقد مع 1200 عامل خدمات معاونة لتغطية العجز في هذا القطاع.
وأشار ابراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم إلي أنه تم اضافة 6 مدارس وجاري إنشاء 13 مدرسة جديدة كما تم تصنيع 6000 مقعدا جديدا بالمدارس الصناعية وتوزيعها علي الإدارات التعليمية منوها عن أن هيئة الأبنية التعليمية انتهت من أعمال الصيانة اللازمة لجميع المدارس بالاضافة لانشاء مدرسة جديدة للغات تبدأ من مرحلة الحضانة وحتي الثانوية العامة تتبع مشروع الدكتور احمد زويل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...