الأحد، 25 سبتمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط ينتقد تباطؤ عدد من المراكز والهيئات الحكومية في التقدم بطرح مشروعاتها طبقا للخطة الاستثمارية 2011/2012، التي يصل اعتمادها المالي إلى 146 مليون جنيه



انتقد اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، تباطؤ عدد من المراكز والهيئات الحكومية في التقدم بطرح مشروعاتها طبقا للخطة الاستثمارية 2011/2012، التي يصل اعتمادها المالي إلى 146 مليون جنيه.

وشدد البرعي، على ضرورة سرعة طرح المشروعات التي تحتاجها هذه الهيئات خاصة، حيث تم انقضاء الربع الأول من العام المالى الجديد، ولم تقدم هيئات مثل الري والأبنية التعليمية والأوقاف أي أطروحات أو مشروعات جديدة.


جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت اليوم الأحد برئاسة وحضور اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة، وجمال آدم، سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن.


وطالب المحافظ خلال اللقاء

شركة الكهرباء بسرعة تنفيذ المشروعات المسندة إليها في مختلف مراكز المحافظة، وتحقيق معدلات أسرع في المستهدف فيها، كما شدد على متابعة مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لحالة الصرف الصحي في مختلف أنحاء المحافظة، وقيام الشركة بكسح المياه من الأماكن التي تكثر بها تجمعات المياه التي تعوق المارة، وحركة المرور على أن تكون هناك متابعات مستمرة لمشكلة الصرف الصحي في المحافظة.

من ناحية أخرى تحدث المهندس عبد الحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان عن الموقف التنفيذي لمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء 4124 وحدة سكنية في مختلف المراكز والمدن تم توزيعها ولم يتبق سوى 900 وحدة سكنية، جاري العمل بها وستنتهي في ديسمبر 2011.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...