الاثنين، 12 سبتمبر 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يعلن عن تنظيم مسابقة صحفية في كتابة المقال للشباب تحت عمر 35 عامًا، بهدف تشجيع المواهب الإبداعية في نشر أسرار ومعلومات حرب أكتوبر، وابتكار رؤية لكيفية تطوير الاستفادة من روح أكتوبر بعد ثورة 25 يناير، فضلا عن تعزيز الانتماء في خطط تنموية واقعية


أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، تنظيم مسابقة صحفية في كتابة المقال للشباب تحت عمر 35 عامًا، بهدف تشجيع المواهب الإبداعية في نشر أسرار ومعلومات حرب أكتوبر، وابتكار رؤية لكيفية تطوير الاستفادة من روح أكتوبر بعد ثورة 25 يناير، فضلا عن تعزيز الانتماء في خطط تنموية واقعية.
وأوضح حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أن المسابقة تضمنت حث الشباب على المشاركة في كتابة المقال في أحد المحاور التي تتضمن الإنجازات والبطولات العسكرية والأسرار التي مازالت تتفجر بالحقائق والأرقام، فضلا عن الرؤية العلمية لكيفية الاستفادة من الحرب بعد ثورة 25 يناير، بالإضافة لتأثير روح أكتوبر في الأدب عبر السنوات الطويلة إلي وقتنا الراهن.
وأشار مدير المركز، إلي أنه سيتم استقبال الأعمال حتي 4 أكتوبر القادم تمهيدًا لتحكيمها وفق قواعد الكتابة الصحفية والأدبية المعتمدة للمنهج العلمي في التوثيق المعلوماتي وإسناد المصدر، مضيفا أنه سيعلن عن الفائزين في احتفالية الجمعية بذكري انتصار أكتوبر، والتي تتضمن العديد من الأعمال الفنية والإبداعية بعنوان "أكتوبر بعد 39 عامًا... ماذا بعد ؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...