السبت، 3 سبتمبر 2011

اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط ينفى مانشرته إحدي الصحف المستقلة صباح اليوم حول إلقاء القبض علي 4 متهمين من المتورطين في أحداث ديروط، مشيرا إلي أنه في انتظار الحصول علي إذن نيابة ديروط بالتفتيش وضبط المتهمين


نفي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، مانشرته إحدي الصحف المستقلة صباح اليوم حول إلقاء القبض علي 4 متهمين من المتورطين في أحداث ديروط، مشيرا إلي أنه في انتظار الحصول علي إذن نيابة ديروط بالتفتيش وضبط المتهمين.
أضاف "إبراهيم" أن عدد القتلي والمصابين في الأحداث، 10 أشخاص بينهم قتيلان، و3 مصابين بحروق، و5 آخرين بطلقات نارية وجروح.
أشار مدير الأمن إلى أنه بمجرد صدور إذن النيابة سوف تقوم قوات الأمن بمداهمة قرية "قلانش" للقبض علي المتهمين في الأحداث، مؤكدا أنه ليس هناك معوقات في عملية القبض علي المتهمين، ولكن المديرية تدرس خطة محكمة للتضييق عليهم وضبطهم، نافيا أن تكون الذرة الشامية هي سبب الانفلات الأمني بالمحافظة، وعدم مقدرة الأمن علي إلقاء القبض علي المجرمين، مدللا علي ذلك بقوله إن المديرية استطاعت أن تلقي القبض علي عشرات المجرمين خلال الحملات الأمنية التي تم شنها خلال الأيام الماضية، ومنهم المتهمون في أحداث الحواتكة والدوير والنخيلة وغيرها.
وردا علي سؤال حول وقوع مصابين خلال أزمة البنزين بالمحافظة، أوضح مدير الأمن، أنه لم يسقط أي مصابين في أي من مراكز المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...