الجمعة، 2 سبتمبر 2011

عاجل :: اصابة 8 اشخاص بحروق خطيرة بقرية "عرب بني شعران" التابعة لمنفلوط، إثر نشوب حريق في أحد المنازل بسبب انفصال خرطوم الغاز من أسطوانة البوتاجاز أثناء قيام أهل المنزل بإعداد مشروب الشاي


أصيب 8 أشخاص بحروق خطيرة بقرية "عرب بني شعران" التابعة لمنفلوط، إثر نشوب حريق في أحد المنازل بسبب انفصال خرطوم الغاز من أسطوانة البوتاجاز أثناء قيام أهل المنزل بإعداد مشروب الشاي.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول كل من حميدة علي حسانين (65 سنة)ربة منزل، وصفاء جمعة علي (17 سنة) طالبة، وحميدة جمعة علي (9 سنوات) تلميذة، ونادية جمعة علي (16 سنة)طالبة، وفاطمة عبد المعطي علي (40 سنة) ربة منزل، ومبروكة علي جابر (35 سنة)ربة منزل، وسعد فتحي علي (20 سنة) فلاح، وجمعة علي عبد الجابر (46 سنة)فلاح، وجميعهم من أسرة واحدة، ومقيمون بقرية "عرب بني شعران" إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بحروق من الدرجة الأولى بمنطقة الطرف العلوي والسفلي ومنطقة البطن، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
على الفور انتقل إلى مكان الحادث

ضباط وحدة مباحث منفلوط وبسؤال المصاب الأخير أكد أنهم في أثناء تواجدهم بمنزل المصابة الأولى، وقيامها بإعداد الشاي على البوتاجاز انفصل خرطوم الغاز من الأسطوانة، مما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل وإحداث الإصابات، وتمكن الأهالي من إخماد الحريق.
وتم إخطار المعمل الجنائي للانتقال إلى مكان الحادث لمعرفة إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...