الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

خريجو قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط مستاءون من قرار إلغاء الإلتحاق بدبلومة الدراسات العليا بالقسم، بحجة عدم وجود أساتذة بالقسم، نظرا لسفرهم إلى الخارج


فوجئ خريجو قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط اليوم "الإثنين" بإلغاء الإلتحاق بدبلومة الدراسات العليا بالقسم، بحجة عدم وجود أساتذة بالقسم، نظرا لسفرهم إلى الخارج، وهو الأمر الذي تسبب في استيائهم.

وقال" محمد.ع"، أحد الخريجين، إنهم فوجئوا بعدم قبول أي خريجين في دبلومة الدراسات العليا هذا العام، مما اضطرنا إلى التقدم إلى جامعتي المنيا وسوهاج اللتين رفضتا قبولنا، وذلك بسبب وجود قسم بأسيوط.


وطالبت " شيماء.ر" أحد الخريجين، رئيس الجامعة بالتدخل لحل المشكلة، وفتح القسم للدراسات العليا رأفة بالطلاب، خاصة الفتيات اللاتي يرفض أولياء أمورهن إلتحاقهن بجامعات أخرى، خوفا عليهن في ظل الانفلات الأمني الذي تمر به البلاد، متسائلة إذا كان القسم قام بانتداب أساتذة للتدريس لطلاب الفرق المختلفة بالقسم، فلماذا لا يقوم هؤلاء المنتدبون بالتدريس لنا في الدراسات العليا؟، وكيف تمت الموافقة على إعارة أكثر من عضو هيئة تدريس للسفر للخارج في ظل وجود عجز بالقسم؟.


من جانبه قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، إنه سوف يقوم بعقد اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام لبحث المشكلة والعمل على حلها تيسيرا على الطلاب، وحرصا من إدارة الجامعة في الحفاظ على مستقبلهم العلمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...