الاثنين، 26 سبتمبر 2011

عشرات الطلاب بمعاهد دير ريفا، والسادات، وأسيوط الجديدة، ودرنة، وأولاد إبراهيم بالمنطقة الأزهرية، في أسيوط يتظاهرون احتجاجًا علي رسوبهم، مطالبين بإعادة تصحيح أوراق إجاباتهم

تظاهر عشرات الطلاب بمعاهد دير ريفا، والسادات، وأسيوط الجديدة، ودرنة، وأولاد إبراهيم بالمنطقة الأزهرية، في أسيوط اليوم الإثنين، احتجاجًا علي رسوبهم، مطالبين بإعادة تصحيح أوراق إجاباتهم.
قال محمد صلاح، طالب بمعهد ريفا الإعدادي، إنني أدرس بالصف الثالث الإعدادي، حيث إنه لم ينجح أحد في الفصل الخاص بي سوي 3 طلاب في الدور الأول، بينما وجد نحو 25 طالبًا أنفسهم راسبين في الدور الثاني.
وأضاف عبد الرحمن هاشم، طالب بمعهد أسيوط الجديدة،

أن عدد الطلاب بالصف الثالث الابتدائي 4 طلاب فقط، ولم ينجح أحد فيهم، مطالبًا بإعادة التصحيح وتقدير الدرجات مرة أخرى.
وأشار عبد الله هاشم جاد، طالب بمعهد ريفا، إلى أن هناك نحو 35 طالبًا بمعهد السادات، والعشرات بمعهد درنكة أيضًا رسبوا في جميع المواد ولم ينجح أحد فيهم، خاصة أن السنة الماضية كانت لها ظروف خاصة ولم تعمل المدارس والمعاهد الأزهرية بجدية بسبب ظروف الثورة، الأمر الذي ترتب عليه رسوب العديد من الطلاب، مناشدًا مدير المنطقة الأزهرية بمراعاة ذلك، وإعادة التصحيح مرة أخرى، فضلا عن منحنا درجات الرأفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...