الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يطالب مديري الإدارات التعليمية ومدارس المحافظة بضرورة الاهتمام بنظافة المدارس وتجهيز مقاعد الطلاب استعدادًا للعام الدراسي الجديد


طالب اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، مديري الإدارات التعليمية ومدارس المحافظة بضرورة الاهتمام بنظافة المدارس وتجهيز مقاعد الطلاب استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال لقائه معهم اليوم الأربعاء لبحث مشاكلهم وطلباتهم استعداداً للعام الجديد، وقال المحافظ إنه سيتم منح مكافأة مالية وشهادة تقدير للمدرسة التي لن تشهد حالات تسرب، وذلك بعد استقرار العملية التعليمية، موضحاً ن تضافر الجهود سيؤدى لنجاح العملية التعليمية، ومؤكدا على المسئولين التعامل الجيد مع أولياء الأمور والمعلمين والعاملين وسماع شكواهم.


وأضاف البرعي أن كل مدرسة ستقوم بكتابة تقرير يومي عن العملية التعليمية يُرفع لمديرية التربية والتعليم التي ستقوم بتجميعه للعرض علىّ، كما سيقوم المحافظ بمتابعة ميدانية مع رؤساء المدن والمراكز على جميع المدارس، والتأكيد على رفع القمامة بجوار أسوارها، مشيرًا إلي أهمية النظافة داخل وخارج المدرسة حفاظًا على صحة الطلاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...