الخميس، 15 سبتمبر 2011

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يعلن عن مشاركته في جمعة "لا للطوارئ"غدا، للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم، الذي ألقى القبض عليه في أعقاب أحداث السفارة الإسرائيلية مساء جمعة تصحيح المسار




أعلن ائتلاف شباب الثورة بأسيوط اليوم الخميس، عن مشاركته في جمعة "لا للطوارئ"غدا، للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم، الذي ألقى القبض عليه في أعقاب أحداث السفارة الإسرائيلية مساء جمعة تصحيح المسار.

صرح بذلك أحمد جمال، عضو ائتلاف شاب الثورة، والمنسق العام لحركة 6 إبريل بأسيوط، وقال إن الهدف من المشاركة في هذه الجمعة هو التنديد بقانون الطوارئ، والإفراج عن الناشطين السياسيين وعلى رأسهم أحمد عبد الكريم، والذي راح ضحية هذا القانون الظالم.


وأضاف جمال، أنه من المنتظر أن يشارك في المظاهرة غدا كل من ائتلاف شباب الثورة، وحركة الحرية لأحمد عبد الكريم، ونشطاء سياسيون، وعدد من الأحزاب السياسية، مشيرا إلي أن المظاهرة ستنطلق من أمام مسجد الهلالي عقب صلاة الجمعة وتجوب شوارع مدينة أسيوط للتنديد بقانون الطوارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...