الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

العشرات من المدرسين يتجمهرون أمام مدرسة عبدالله النديم بميدنة أسيوط، احتجاجا على تأخر كشوف الناخبين أكثر من ساعتين بلجنة مدرسة النديم الخاصة التي يوجد بها مقر لجنة انتخابات مركز أسيوط


تجمهر العشرات من المدرسين صباح اليوم الأربعاء، أمام مدرسة عبدالله النديم بميدنة أسيوط، احتجاجا على تأخر كشوف الناخبين أكثر من ساعتين بلجنة مدرسة النديم الخاصة التي يوجد بها مقر لجنة انتخابات مركز أسيوط.

صرح بذلك عبد الرحمن فوزي، عضو ائتلاف معلمى أسيوط، وأشار إلي قيام الائتلاف برفع مذكرة احتجاجية لوكيل وزارة التربية والتعليم بذلك لاتخاذ اللازم حيال الأمر.


في السياق ذاته شدد أحمد عبد القادر، مسئول ملف معلمي الإخوان بأسيوط، علي إجراء انتخابات نقابة نزيهة للمعلمين، وحذر من حدوث أية تجاوزات في طريقة إدارة العملية الانتخابية، مؤكدا أنه في حال حدوث ذلك فإن القضاء هو الذي يحسم الأمر، مضيفا أن إخوان أسيوط يخوضون انتخابات النقابة بــ 90 مدرسا من بينهم مستقلين.


يذكر أن انتخابات المعلمين في أسيوط يتنافس فيها اليوم 3 قوائم هم قائمة ائتلاف معلمي أسيوط، وقائمة الإخوان وقائمة مجلس النقابة القديم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...