السبت، 17 سبتمبر 2011

اللواء /السيد البرعى، محافظ أسيوط يصدر قرارا بتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب دون التقيد بدفع المصروفات الدراسية





أصدر اللواء /السيد البرعى، محافظ أسيوط، قرارا بتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب دون التقيد بدفع المصروفات الدراسية، مشددا على ضرورة قيام كل مدرسة بكتابة تقرير يومي عن العملية التعليمية يرفع لمديرية التربية والتعليم التي ستقوم بتجميعه للعرض على المحافظ بصفة مستمرة.
وأكد المحافظ، أنه سيقوم بالمتابعة الميدانية مع مسئولي التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن بالمرور على جميع المدارس والتأكيد على النظافة ورفع القمامة بجوار أسوار المدارس وداخل الفصول.
وأشار جمال آدم، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إلى أنه تفقد مدارس مركزي أسيوط وأبوتيج للوقوف على مدى انتظام الطلاب والمعلمين فى اليوم الأول لبدء العام الدراسي، وقال إن أكثر المراكز التي شهدت إضرابا جزئيا عن الدراسة هو مركز البداري، حيث بلغ عدد المدارس التي أضرب فيها المعلمون عن العمل نحو 20 مدرسة، وأبنوب 7 مدارس، والغنايم 10، وأبوتيج 6 وإدارة أسيوط 7 مدارس، بينما شهدت المدارس بباقي المراكز إضرابا طفيفا لم يؤثر على العملية التعليمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...