الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يرسل وفدا بالنيابه عنه للصلح بين عائلتى "على جعفر" و"عبد الرحمن سلطان" من محافظة أسيوط بينهما خصومة ثأرية، ونجح الوفد الذى أرسله شفيق فى عقد الصلح بين العائلتين فى منطقة الطوابق بحى فيصل بالجيزة






                        باقى الصور







أرسل الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وفداً نيابة عنه، أمس الثلاثاء، للصلح بين عائلتى "على جعفر" و"عبد الرحمن سلطان" من محافظة أسيوط بينهما خصومة ثأرية، ونجح الوفد الذى أرسله شفيق فى عقد الصلح بين العائلتين فى منطقة الطوابق بحى فيصل بالجيزة.

وتجمع آلاف المواطنين من عائلات ومراكز أبو تيج والنخيلة والزرابى لحضور احتفالية الصلح عائلة "على جعفر" و"عبد الرحمن سلطان" التى نجح الوفد الذى أرسله شفيق في عقدها بعد الخصومة التى استمرت بين العائلتين عدة أشهر، حيث تقدم عبد الرحمن سلطان بكفنه عنه وعائلته كعادة أهل الصعيد فى التقدم لقبول الصلح لعائلة على جعفر الذى استقبله بالأحضان وسط هتاف ومباركة الحضور ليطفئ نار صراع ثأرى بين العائلتين فى أحداث قتل فى الانفلات الأمنى الحادث أثناء ثورة يناير.


وقدمت العائلات المشاركة فى الصلح الشكر للفريق أحمد شفيق على مباركته ومجهوداته فى القيام بالمصالحة بين العائلتين، مؤكدين أن شفيق نجح فى أن يكوِّن "سلاما بين العائلات الكريمة"، بعد أن بعث لهم برسالة على لسان أحد أعضاء وفده قال فيها للعائلتين: "أنتم عائلتان كريمتان فى نسيج وطن وأمة واحدة".


وقد انتهى اللقاء بين العائلتين بتقديم الكفن وقبوله وأخذ واجب العزاء لعائلة على جعفر، والمباركة لعائلة عبد الرحمن سلطان لعفو ولى الدم والصلح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...