السبت، 17 سبتمبر 2011

عاجل :: ضبط محامى يمتلك ترسانة اسلحة فى مدينة نصر بصحبه خفيران من محافظة اسيوط اللذان تمكنا من الهرب وجار التنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين الهاربين

ضبط محامى يمتلك ترسانة اسلحة فى مدينة نصر
أصوات الطلقات النارية التى تبادلها أول من أمس شخصان يحملان أسلحة آلية مع ضباط مباحث قسم أول مدينة نصر كانت كفيلة بإثارة الذعر بين سكان الحى الراقى.
 
الصدفة وحدها كشفت ترسانة السلاح التى يحوزها المحامى وخفراؤه، عندما شك الملازم أول مصطفى إبراهيم والقوة المرافقة له فى سيارة ملاكى تسير من دون لوحات خلفية، وبداخلها شخصان يرتديان الجلباب، وعند استيقافهما فرا هاربين، بعد أن أخرج أحدهما سلاحه الآلى من شباك السيارة، وأطلق عدة أعيرة نارية باتجاه القوة التى انطلقت خلفهما وقامت بالاتصال عبر جهاز اللاسلكى بمعاون المباحث النقيب محمد كمال، والنقيب أحمد نبيل لطلب مساعدتهما فى القبض على الجناة، فانتقلت على الفور قوة من القسم للمساعدة فى مطاردة السيارة المجهولة بشوارع مدينة نصر، وفى أثناء المطاردة وردت معلومات أنهما ترك السيارة الملاكى بأحد الشوارع الجانبية، واستقلا سيارة مرسيدس رقم هـ. ب 794، وتوجها إلى شارع أبو حيان التوحيدى خلف محكمة مدينة نصر، وتركا السيارة محاولين الصعود إلى أحد العقارات، فيما استمرا فى إطلاق الأعيرة النارية على القوة التى بادلتهما إطلاق النار، قبل أن تتمكن من ضبط إيهاب. م، 32 سنة، محام وصاحب مكتب بالعقار الذى لجأ إليه المتهمان، بينما تمكنا من الهرب، حيث عثر أسفل مكتب المحامى على رشاش بورسعيدى، وسلاحين آليين وبندقية آلى بلجيكية الصنع. وبمواجهته اعترف بأن مستقلى السيارة الهاربين هم مصطفى. ز، ومحمد. ر، خفيران من أسيوط يعملان لديه لحراسة أرضه بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى (وضع يد)، وبإرشاده تم ضبط السيارة الأولى بأحد شوارع مدينة نصر، والتى عثر بداخلها على سلاح آلى.
 
وبإخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة أمر بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وجار التنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين الهاربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...