الأحد، 16 أكتوبر 2011

يبدا غدا الاثنين سحب كراسات الشروط والحجز في قرعه الاراضي العلنيه للاسكان العائلي التي تطرحها وزاره الاسكان والمرافق في 12 مدينه من المدن الجديده علي مستوي الجمهوريه منها 250 قطعة فى اسيوط الجديدة



يبدا غدا الاثنين سحب كراسات الشروط والحجز في قرعه الاراضي العلنيه للاسكان العائلي التي تطرحها وزاره الاسكان والمرافق في 12 مدينه من المدن الجديده علي مستوي الجمهوريه .


صرح بذلك الدكتور فتحي البرادعي وزير الاسكان والمرافق واضاف انه تم توزيع كراسات الشروط علي 55 فرعا لبنك التعمير والاسكان علي مستوي الجمهوريه، ويمكن للراغبين في الحجز تسلمها وكذلك دفع المقدم في اي فرع خلال الفتره من الساعه الثانيه وحتي الخامسه مساء ويحظر التعامل مع اي جهات او افراد خارج فروع البنك.
وقال وزير الاسكان ان الاراضي المطروحه في القرعه
كامله المرافق وتتراوح المساحات ما بين 209 -276 مترا مربعا وباسعار تتراوح مابين 380 -690 جنيه للمتر تسدد علي اربع دفعات دون فوائد لبناء دور ارضي وثلاثه ادوار متكرره تتراوح مساحتها ما بين 120 - 148 مترا مربعا وطبقا للنماذج المحدده التي ستسلمها اجهزه المدن للمستفيدين مجانا ولكنها ملزمه للجميع.
ونوه بانه تم طرح 317 قطعه في مدينه اسوان الجديده و708 قطع في بني سويف الجديده و676 قطعه في المنيا الجديده و250 قطعه في اسيوط الجديده و261 قطعه في سوهاج الجديده و903 قطع في مدينه السادات و700 قطعه في العاشر من رمضان و452 قطعه في برج العرب الجديده و55 قطعه في مدينه الصالحيه و513 قطعه في مدينه الشروق و1038 قطعه في مدينه 15 مايو و645 قطعه بمدينه بدر.


وقال وزير الاسكان الدكتور فتحي البرادعي انه يشترط في المستفيد الا يقل سنه عن 21 عاما في تاريخ بدءالحجز ، ولا يحق للاسره ( الزوج والزوجه والاولاد القصر ) التقدم لحجز اكثر من قطعه ارض واحده في المدن المعلن عنها ، والا يكون قد سبق تخصيص قطعه ارض له او لاسرته باي من المدن الجديده سواء كانت بحيازته او تنازل عنها للغير، وان يكون المتقدم من مواليد او القاطنين او العاملين بالمحافظه التي تقع في نطاقها المدينه المطلوب الحجز فيها.


واكد البرادعي ان هيئه المجتمعات العمرانيه سوف توالي الاعلان عن اراض بمختلف المدن بما يلبي احتياجات المواطنين في جميع المحافظات مؤكدا انه سيتم الاعلان في نهايه هذا العام عن القرعه التاليه للاراضي والتي ستشمل مدن 6 اكتوبر ودمياط الجديده والعاشر من رمضان والسادات وسوهاج الجديده وبرج العرب الجديده وذلك لكي يستفيد مواطنو جميع المحافظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...