الاثنين، 3 أكتوبر 2011

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط كل من ( ( محمود أحمد عبد الفتاح _ محمد علي حسانين _ محمد علي أحمد رضوان _ أحمد حسن عبد التواب )) بصحبتهم سائق محل مصوغات ذهبية بمركز ديروط يستولون منه على مبلغ 126 ألفا و370 جنيها من السائق والسائق متورط فى الجريمة للحصول على مبلغ 9500 جنيه من المبلغ المسروق



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 5 أشخاص بينهم سائق محل مصوغات ذهبية بمركز ديروط، حيث قاموا بالاستيلاء على مبلغ 126 ألفا و370 جنيها، من صاحب محل الذهب.
كانت المديرية قد تلقت بلاغا من أسامة علي عبد العزيز (21 سنة- سائق) ومقيم بقرية كودية الإسلام بديروط، يفيد بأنه في أثناء قيادته للسيارة رقم (999- نقل أسيوط) بطريق فرعي بمركز دير مواس بالمنيا في طريقه إلى قرية ديروط الشريف، فوجئ بسيارة ربع نقل قامت بالتضييق عليه ومنعه من المرور، ونزل منها أربعة أشخاص قام أحدهم بإشهار فرد خرطوش في وجهه، واستولي على مبلغ 126 ألفا و370 جنيها منه.
تم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الحادث، وبمناقشة المبلغ والتحري حول علاقاته وظروفه المادية. وأسفرت التحريات عن أن مرتكبي الحادث هم محمود أحمد عبد الفتاح (24 سنة– فلاح)، ومحمد علي حسانين (31 سنة – فلاح)، ومحمد علي أحمد رضوان (29 سنة– سائق)، وجميعهم مقيمون بقرية كودية الإسلام بديروط، وأحمد حسن عبد التواب (20 سنة– عامل)، ومقيم بندر ديروط، حيث قاموا بالاتفاق مع سائق السيارة علي أن يتم توقيفهم والاستيلاء على الأموال التي معه، لمرورهم بضائقة مالية، واستخدموا في ذلك السيارة رقم (516) نقل الوادي الجديد.
بتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة في حادث السرقة، وبمواجهة السائق المُبلغ عن الحادث بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين في نظير الحصول على 9500 جنيه من المبلغ المسروق.
تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...