السبت، 1 أكتوبر 2011

نشطاء ثورة 25 يناير بأسيوط يعلنون عن تنظيم مظاهرة اليوم للمطالبة بالإفراج عن زملائهم من شباب الثورة المعتقلين مثل مايكل نبيل وأحمد عبد الكريم وتبدا المسيرة من التاسعه صباحا من مبنى شؤن الطلاب المركزيه بجامعة أٍسيوط وتنتهى بديوان عام المحافظة



قرر عدد من نشطاء ثورة 25 يناير بأسيوط تنظيم مظاهرة اليوم للمطالبة بالإفراج عن زملائهم من شباب الثورة المعتقلين مثل مايكل نبيل وأحمد عبد الكريم.
من جانبه قال كيرلس العشاي منسق اتحاد شباب ماسبيرو بأسيوط وأحد الداعين للمظاهرة أن المشاركين بالمظاهرة لا يمثلون أي أحزاب أو حركات وهدفهم هو الإفراج عن الناشطين السياسيين من أبناء محافظتهم.
وقال العشاي أن أسرتى أحمد عبد الكريم ومايكل نبيل سيشاركان فى مسيرة تنطلق من جامعة أسيوط وتجوب شوارع يسري راغب و26يوليو وميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقاً" والجمهورية، ثم ينظم المتظاهرون وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة أسيوط.

وأشار "كيرلس" إلى أن توقيت المسيرة يوافق عيد ميلاد مايكل الـ25، ومرور41 يوماً على بداية إضرابه عن الطعام، ومرور 20 يوماً على اعتقال أحمد عبد الكريم عقب مشاركته في جمعة تحديد المسار فى 9سبتمبر الجار ى .

                                                 الرابط من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...