الأحد، 9 أكتوبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إجتماع السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط وتأكيدا لانفرادنا بالامس الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعه اسيوط يعلن عن استقالته خلال 48 ساعه لوزير التعليم العالى

عقد أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط جمعية عمومية طارئة أمس، بمقر النادى، لسحب الثقة من رئيس الجامعة وعمداء الكليات، الذين تم تعيينهم من قبل جهاز أمن الدولة المنحل، على حد تعبيرهم.

وشهد الاجتماع عدداً من المشادات بين أعضاء هيئة التدريس بعد الإعلان فى البداية عن استقالة رئيس الجامعة بشرط البقاء فى منصبه حتى يتم انتخاب العمداء، وهو ما أثار حفيظة الحضور.


وتعالت الأصوات رافضة مثل هذا الإجراء، وبعد هذا

أعلن الدكتور أحمد إبراهيم الغريانى، رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، خلال الاجتماع عن استقالة الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة واثنين من عمداء الكليات المعينين وهما عميد كلية الزراعة والهندسة.

ومن جهته قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إنه سيقدم استقالته اليوم لأنه لا يستطيع أن يعمل فى هذا المناخ، ونفى كمال أن تكون هذه الاستقالة بسبب ضغوط أساتذة الجامعة أو الإضراب، موضحًا أن سبب استقالته تمشيا مع سياسة الجامعات المصرية التى قدم معظم رؤسائها الاستقالة من مناصبهم، وعن خوضه الانتخابات على مقعد الرئاسة إذا أجريت، قال كمال بأنه لم يقرر حتى الآن إن كان سيخوض الانتخابات أولا. 


قال الدكتور محمد زيدان، عضو هيئة تدريس جامعة أسيوط، إن الدكتور مصطفي كمال سوف يتقدم باستقالته وعمداء الكليات خلال 48 ساعة لوزير التعليم العالي.

جاء ذلك علي خلفية اجتماع نادى أعضاء هيئة التدريس لجامعة أسيوط مساء أمس للمطالبة بإقالة القيادات الجامعية، وإجراء انتخابات حرة نزيهة لقيادات جامعة أسيوط.


وأضاف زيدان، أن نادى أعضاء هيئة التدريس قد أقر فى اجتماعه أنه في حالة عدم تنفيذ هذا الوعد سوف يتجه جميع أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين إلى مقر المبني الإدارى للجامعة يوم الثلاثاء صباحا لإجبار قيادات الجامعة علي تقديم استقالاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...