السبت، 22 أكتوبر 2011

محمود حلمي أحد قيادات حزب "الحرية والعدالة" خلال المؤتمر الجماهيرى لشرح برنامج الحزب بقرية المندرة قبلي التابعة لمركز منفلوط باسيوط :: النظام السابق صنع موظفين راتبهم 90 جنيهًا شهريًا في حين يحصل موظف آخر على ملايين الجنيهات شهريًّا


نظمت أمانة حزب "الحرية والعدالة" بقرية المندرة قبلي التابعة لمركز منفلوط ، مؤتمرًا جماهيريًّا،مساء أمس ؛ لشرح برنامج الحزب، ورفع التوعية السياسية للمواطنين حول طريقة التصويت في الانتخابات البرلمانية القادمة؛ حيث شرح محمد مضر موسي أحد قيادات "الحرية والعدالة" بأسيوط ومرشح الحزب على المقعد الفردي، طريقة التصويت ومن سينتخب وكيف ينتخب.

ووصف مضر الحالة المصرية لما قبل الثورة والفساد السياسي والاقتصادي والاجتماعي وفساد المحليات الذي انتشر واستشرى في عهد النظام البائد، وكيف تدهورت الحالة المصرية خلال عهده في جميع النواحي.

كما عرض رؤية الحزب في الإصلاح، وقال إن "الحرية والعدالة" يمتلك رؤية وحل المشكلات التي تعاني منها البلاد وطريقة النهوض بمصر.

وقال محمود حلمي أحد قيادات الحزب:

إن النظام البائد أدخل مصر في نفق مظلم بعد أن دمرها ونهب أموالها، وأصبح موظفًا يحصل على راتب 90 جنيهًا في حين يحصل موظف آخر على ملايين الجنيهات شهريًّا.

وأكد أن العدالة الاجتماعية كانت أحد مطالب الثورة المصرية التي طالب بها كل المصريين، وهو أيضًا من أهم مبادئ حزب "الحرية والعدالة".

وأكد أن الحزب يمتلك برنامجًا إصلاحيًّا يحقق العدالة والتنمية المتكاملة على كل المستويات، تكون مرجعيته الشريعة الإسلامية التي تحفظ حقوق الحيوان وليس الإنسان فقط, موضحًا أن كل الأحزاب تمتلك برامج إصلاحية لكن المهم أن تترجم هذه البرامج إلى واقعٍ عملي.

وفي كلمته، دعا محمد حامد أحد قيادات "الحرية والعدالة" الحضور إلى اليقظة والعمل وإسراع الخطى لاستكمال الثورة المصرية التي لم تنتهِِ بعد، وقال إن مصر هي جسد العالم العربي والإسلامي إذا صحت صح الجسد كله.

وفي كلمته أكد الحاج فرغلي الجندي أحد رموز "الحرية والعدالة" ومرشح الحزب على قائمة الشورى بالمحافظة ونقيب فلاحي أسيوط، أن ثمار الثورة المصرية أعادت للفلاح البسيط حقه بتأسيس نقابة الفلاحين.
وطالب الجندي الحضور بمواجهة فلول الوطني وعزلهم من الحياة السياسية، وقال إن لم تقر الحكومة قانون العزل السياسي فسيطبق الشعب قانون العزل الشعبي على هؤلاء المفسدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...