السبت، 8 أكتوبر 2011

عاجل :: الرقيب أول برى نصر عبد التواب نصر من قوة قسم شرطة سكك حديد أسيوط والمعين خدمة بالقطار الأسبانى رقم 934 القادم من الإسكندرية فى اتجاه أسوان يعثر على كرتونه مجهولة بها بندقية آلية

صورة أرشيفية


عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم على بندقية آلية داخل القطار الأسبانى القادم من إسكندرية متجه إلى أسوان، داخل كرتونه وضعها صاحبها على أحد أرفف القطار. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5282 إدارى المركز.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد عثور الشرطى المعين خدمة بالقطار الأسبانى على بندقية آلية داخل كرتونة.


انتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد خلف حسين رئيس فرع بحث الشمال وقادها الرائد خالد شحاتة رئيس مباحث مركز طما أنه أثناء قيام الرقيب أول برى نصر عبد التواب نصر من قوة قسم شرطة سكك حديد أسيوط والمعين خدمة بالقطار الأسبانى رقم 934 القادم من الإسكندرية فى اتجاه أسوان بالمرور داخل القطار وعند محطة طما اشتبه فى كرتونه كبيرة الحجم على الرف وبالسؤال عن مالكها لم يستدل على أحد فقام بإنزالها وبتفتيشها عثر داخلة على بندقية آلية تحمل أرقام 44fl 77 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...