الاثنين، 24 أكتوبر 2011

العشرات من عمال شركة بترول أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا على امتناع مجلس إدارة الشركة صرف البدلات الخاصة بالانتقال، والمناطق النائية، والسكن


نظم العشرات من عمال شركة بترول أسيوط، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا على امتناع مجلس إدارة الشركة صرف البدلات الخاصة بالانتقال، والمناطق النائية، والسكن.

وقال رضا محمد، أحد المحتجين: تقدمنا بعدة شكاوى إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول، ورئيس الهيئة العامة للبترول، والحاكم العسكري بأسيوط، ورئيس مجلس إدارة الشركة، وطالبنا فيها بالنقل إلى شركات أخرى خاصة بقطاع البترول، أو صرف البدلات الخاصة بالانتقال والمناطق النائية والسكن، ولكن لم يتم الرد علينا.


وأضاف محمد علي، أحد المحتجين: رفضنا تشكيل وفد للحديث مع محمد علام، رئيس مجلس الإدارة، لأن مجلس الإدارة تجاهل العديد من المذكرات والشكاوى التي وقع عليها قرابة الــ100 من العاملين بالشركة، متهما مجلس الإدارة بمحاباة بعض العاملين، وذلك لقيامها بصرف بدل الإقامة لبعض الموظفين الذين ينطبق عليهم نفس ظروفنا دون غيرهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...