الأحد، 2 أكتوبر 2011

اهالي قريه نجع رويشد التابعه لمركز الفتح باسيوط يهددون بقطع الطريق الصحراوي الشرقي، احتجاجًا علي قيام مجلس المدينه بالحصول علي كميات من العيش المخصص للقريه لتوزيعها علي القري المجاوره من خلال لجان شعبيه تابعه لجماعه الاخوان، بحجه وجود فائض في الخبز بالقريه



هدد اهالي قريه نجع رويشد التابعه لمركز الفتح باسيوط بقطع الطريق الصحراوي الشرقي، احتجاجًا علي قيام مجلس المدينه بالحصول علي كميات من العيش المخصص للقريه لتوزيعها علي القري المجاوره من خلال لجان شعبيه تابعه لجماعه الاخوان، بحجه وجود فائض في الخبز بالقريه.

قال ناصر عبد الرازق، احد اهالي القريه، ان القريه بها مخبزان فقط، حيث لايكفي اهالي القريه، وفوجئنا هذه الايام بقيام مجموعه من جماعه الاخوان المسلمين يقومون باستلام الخبز من المخبزين بتعليمات من الوحده المحليه لقريه عرب مطير لتوزيعها علي القري المجاوره، وذلك بعد قصر توزيع الخبز علي من لديهم قسيمه زواج، بالرغم من ان معظم ابناء النجع من العرب متزوجون باوراق عرفيه، وذلك لان معظمهم تزوجوا وهم صغار السن، مما يضيع حقهم في رغيف العيش.


واضاف سيد رويشد، احد اهالي القريه،

ان معظم ابناء القريه لا يوجد لهم شهادات ميلاد، منتقدًا اقتراح جماعه الاخوان المسلمين بتوزيع الخبز من خلال بطاقات التموين، بسبب عدم امتلاك معظم ابناء القريه لبطاقات تموينيه.

ورفض فرج عبد المقصود، احد اهالي القريه، انفراد جماعه الاخوان بعمليه توزيع الخبز خاصه وان الاخوان يستغلون الموقف من اجل الدعايه لهم، مطالبًا بتشكيل لجنه محايده تقوم بحصر عدد الافراد بكل اسره من خلال المرور علي المنازل، وتخصيص الخبز طبقا لتعداد هذه اللجان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...