الاثنين، 31 أكتوبر 2011

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر وقف أربعة مسئولين بالتعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية عن العمل والتحقيق معهم بسبب تجاوزات في تحرير عقود المدرسين


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقف أربعة مسئولين بالتعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية عن العمل والتحقيق معهم بسبب تجاوزات في تحرير عقود المدرسين.
كان المحافظ قد قام بتشكيل لجنة بشأن المخالفات التي شابت عقود العاملين بالتربية والتعليم الذين ليسوا على رأس العمل وتم التعاقد معهم بعد تعدد الشكاوى من عدم استحقاق البعض منهم حيث قامت اللجنة بمراجعة ملفات المشكو في حقهم وتبين عدم صحة الأوراق المقدمة في الملفات بما يؤكد تلاعب المسئولين بالتعليم الابتدائي وقسم المحفوظات بالإدارة في تحرير عقود عمل دون تحري الدقة والتأكد من انطباق الشروط والتعليمات.
وتم وقف كل من مدير التعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية ومدير التنسيق الابتدائي ومدير مدرسة مسارة الابتدائية وكاتب مدرسة مسارة.
كما تقرر إخطار النيابة العامة لتحريك المسئولية الجنائية ضد المتعاقدين والمتورطين من الإدارة التعليمية ومراجعة كافة ملفات التعاقدات الجديدة.
وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن المديرية اكتشفت تجاوزات في العقود التي قامت بتحريرها بعض الإدارات التعليمية في سبتمبر الماضي حيث قام بعض مديري الإدارة بتعيين أقاربهم دون وجه حق.
وأكد موافي أن المسئولين الأربعة اعتمدوا إفادات على غير الحقيقة ولم يتحروا الدقة مما ترتب عليه تحرير عقود لمن لا يستحق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...