السبت، 1 أكتوبر 2011

أطباء أسيوط يعلنون عن دخولهم في إضراب كلي يبدأ من صباح غد الأحد بجميع مستشفيات المحافظة، احتجاجا على عدم تخصيص كادر خاص لهم أسوة بالشرطة والقضاء والبنوك



أعلن أطباء أسيوط اليوم السبت عن دخولهم في إضراب كلي يبدأ من صباح غد الأحد بجميع مستشفيات المحافظة، احتجاجا على عدم تخصيص كادر خاص لهم أسوة بالشرطة والقضاء والبنوك.
وأكد الدكتور محمد حلمي، الأخصائي بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط، وعضو ائتلاف شباب الأطباء بأسيوط، أنه تم عقد اجتماع لجميع شباب الأطباء بأسيوط أمس الأول، وتم الاتفاق على بدء إضراب كلي بجميع مستشفيات المحافظة ابتداء من غدا الأحد بأقسام العيادات الخارجية، والاستقبال والعمليات والأقسام الداخلية والمبتسرين والعناية المركزة.
وأضاف حلمي،

أن هذا الإضراب يأتي بعد أن أصبح الطبيب المصري بلا كرامة، مؤكدا أن الإضراب سيستمر لحين الاستجابة إلى مطالب الأطباء التي تتلخص في وضع كادر خاص للأطباء أسوة بالشرطة والقضاء والبنوك وتحديد جدول زمني للتنفيذ، والمساواة بالأطباء العاملين في وزارة الداخلية والجيش والبترول وأطباء الجامعات، ورفع بدل العدوى للطبيب، حيث يحصل الطبيب على 19 جنيها، بينما يحصل وكيل النيابة على 1100 جنيه، ويحصل العاملون بالبنوك على 570 جنيها، بالإضافة إلى تأمين المستشفيات من البلطجية.
وأشار حلمي إلى أن هذا الإضراب يأتي تفعيلا للإضراب الجزئي الذي قام به الأطباء منذ أسبوعين في ظل تجاهل المسئولين لمطالبهم الشرعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...