الاثنين، 31 أكتوبر 2011

عاجل :: اصابة سائقين فى اشتباكات أمام محطات الوقود بنزلة عبد اللاه بأسيوط بسبب نقص البنزين واستغلال عدد من أصحاب المحطات الأزمة ورفعوا الأسعار بعد أن أغلقت محطات أخرى أبوابها بعد نفاذ الكميات لديها وكتبت عليها عبارة ” عفوا لا يوجد بنزين “

شهدت محطات تمويل السيارات بأسيوط الاثنين اشبتاكات عنيفة بين المواطنين للتسابق على تمويل سياراتهم ، مع استمرار أزمة نقص بنزين 80 و90 , وفي مناطق نزلة عبداللاه والجمهورية والجيش والسادات ومراكز محافظة أسيوط  وقعت اشتباكات بالأسلحة البيضاء بين السائقين وأصحاب المحطات من ناحية ، والسائقين وبعضهم البعض من جانب آخر بسبب التسابق على تمويل سياراتهم ، حيث أصيب 2 من السائقين في الاشتباكات التي وقعت أمام محطة بنزين نزلة عبداللاه .

وامتدت طوابير السيارات عشرات الأمتار على الطريق السريع والطرق بين المراكز والقرى تجاورها طوابير السائقين يحملون الجراكن بعد توقف سياراتهم  ، وتسببت الاشتباكات وتزاحم السائقين بالجراكن والسيارات في توقف حركة السيارات على الطريق نحو ساعة .

واستغل سائقو السيارات الأجرة الأزمة لرفع تعريفة الركوب على الركاب ، فيما لجأ آخرون إلى زيادة عدد الركاب عن الحمولة المقررة.
وقال أحد السائقين أن محطات الوقود تضخ بنزين 80 لمدة ساعتين فقط خلال اليوم مما يدفع السائقين للتزاحم قبل نفاذ الكميات وبعدها تدور الاشتباكات بين السائقين الذين يفشلوا في الحصول على البنزين مع أصحاب المحطات .
في نفس السياق ، استغل عدد من أصحاب المحطات الأزمة  ورفعوا الأسعار بعد أن أغلقت محطات أخرى أبوابها بعد نفاذ الكميات لديها وكتبت عليها عبارة ” عفوا لا يوجد بنزين “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...