الأحد، 13 نوفمبر 2011

فوز د.ممتاز بديع عاشور فوق السن أسيوط ود.يونس محمد سيف فوق السن أسيوط من ضمن 15 مرشحاً بالتزكية فى أول انتخابات لـ"البيطريين" منذ 16 عاماً

صورة أرشيفية
تجرى نقابة البيطريين أول انتخابات لها منذ 16 عاماً، 23 ديسمبر المقبل، حيث ينافس على منصب النقيب 10 مرشحين و500 مرشح لعضوية مجلس النقابة.

وأعلن الدكتور مصطفى أبو الخير رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابية البيطريين موافقة مجلس الدولة على انتداب 30 قاضياً للإشراف على مجريات العملية الانتخابية، مشيراً إلى وجود 28 مقراً انتخابياً بالقاهرة والمحافظات بواقع 30 لجنة، على أن يشرف عليها قاضٍ.


وأكد أبو الخير  أنه

سيتم طبع أكثر من 50 ألف بطاقة انتخابية لأعضاء الجمعية العمومية، ممن لهم حق الانتخاب، مشيراً إلى عدم استخدام الحبر الفسفورى، لافتاً إلى تشكيل لجان بالمقار الانتخابية لتمكين الأعضاء غير المسددين للاشتراكات من دفع متأخرات الاشتراكات للتصويت فى الانتخابات.

وأشارت إلى أن عملية التصويت ستتم بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الخامسة مساءً ذات اليوم، وللجنة العليا مدّ فترة التصويت فى حالة زيادة أعداد الناخبين، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج فى اليوم الثانى لعمليات فرز الأصوات.


وأوضح أبو الخير فوز 15 مرشحاً بالتزكية فى الانتخابات بمجلس النقابة العامة حيث فاز د.مجدى فايد فوق السن قطاع غرب الدلتا كما فاز د.إسماعيل محمد إسماعيل نقيب شمال سيناء د.سامى سعدون نقيب جنوب سيناء ود.خالد سراج الدين تحت السن جنوب سيناء ود.محمد طلعت هلال تحت السن جنوب سيناء ود.ممتاز بديع عاشور فوق السن أسيوط ود.يونس محمد سيف فوق السن أسيوط ود.حسام عثمان عبد الرحيم فوق السن السويس، لافتاً إلى أنه ييتم فتح باب الترشيح مرة أخرى بنقابتى البحر الأحمر والوادى الجديد على مقعد تحت السن حتى يكتمل المجلس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...