الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

مدرسو المعاهد الأزهرية بمدينة أسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم



واصل مدرسو المعاهد الأزهرية بمدينة أسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم.

ففي معهد أسيوط الديني الإعدادي للفتيات والمعهد الإبتدائي بمنطقة الحمراء امتنع المدرسون عن دخول الفصول، مما أدي إلي تذمر أولياء أمور الطالبات، وطلبوا من المدرسين العودة إلي العمل خاصة مع اقتراب مواعيد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، إلا أن المدرسين رفضوا الامتثال لطبات أولياء الأمور، مؤكدين علي استمرارهم في الإضراب حتي يتم الاستجابة لمطالبهم.


طالب "أحمد عبدالله"، أحد المدرسين المضربين عن العمل، بصرف حافز الـ200% أسوة بالعاملين بالتربية والتعليم، فضلا عن تثبيت المدرسين المؤقتين، وإلغاء امتحانات الكادر، وتطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 1229 لسنة2011 الخاص بزيادة حافز الأداء لشاغلي الوظائف التعليمية بداية من معلم مساعد وحتي معلم أول.


وأكد محمد زيدان، أحد المدرسين المضربين، استمرارهم في الإضراب، والامتناع عن العمل لحين تحقيق كافة مطالبهم، مطالبا رئيس الوزراء بتحقيق العدالة بين جميع العاملين في الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...