الاثنين، 21 نوفمبر 2011

عاجل :: تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في أسيوط، بعد قيام الشرطة باحتجاز23 متظاهرًا وارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 20 مصابًا

تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في أسيوط، بعد قيام الشرطة باحتجاز23 متظاهرًا، الأمر الذي دفع قوات الأمن إلي إلقاء القنابل المسيلة للدموع بكثافة علي المتظاهرين، مما أدي إلي وقوع العديد من الإغماءات بين صفوفهم، وارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 20 مصابًا.

فيما أغلقت جميع المحال التجارية والمقاهي أبوابها بالشوارع المحطية بالمديرية، بعد تجدد أعمال الكر والفر بين المتظاهرين والأمن، وسط هتافات منددة من المتظاهرين بعنف الشرطة ضدهم، وقام الأهالي بإسعاف المتظاهرين المغمي عليهم، وإمدادهم بزجاجات الخل لإزالة آثار القنابل المسيلة للدموع.


في السياق ذاته قامت مديرية الصحة بأسيوط، بتجهيز أكثر من 4 سيارات إسعاف للتواجد في شارع الهلالي بالقرب من موقع المظاهرات، كإجراء احترازى، خوفا من وقوع ضحايا ومصابين جدد بين صفوف المتظاهرين وقوات الأمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...