الاثنين، 14 نوفمبر 2011

محافظة أسيوط تجهز 500 مقر للانتخابات البرلمانية فى الثامن والعشرين من نوفمبر ضمن محافظات المرحلة الأولى



استعدت محافظة أسيوط لإجراء انتخابات مجلس الشعب فى الثامن والعشرين من نوفمبر ضمن محافظات المرحلة الأولى، وذلك بتجهيز 500 مقر انتخابي، و4 أماكن للفرز فى الانتخابات التي يتنافس عليها 205 مرشحين على المقاعد الفردية، و17 قائمة حزبية على مستوى المحافظة.

صرح بذلك يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، وأضاف أن المحافظة بجميع أجهزتها المعنية رفعت درجة الاستعداد القصوى للانتخابات، مشيرا إلى تجهيز المقرات الانتخابية، واللجان التي ستجري بها الانتخابات بحيث يتواجد 3 أفراد مشرفين بكل لجنة، على أن يكون المشرف من ذات المنشأة التي تجرى فيها الانتخابات، وهو ما سيوفر مجهودا ونفقات إضافية.


وأشار السكرتير العام

إلى تجهيز 600 سيارة لنقل الصناديق والمشرفين على الانتخابات إلى لجان الفرز التي تم تحديدها، بحيث يكون فرز الدائرة الأولى في استاد مبارك بحي الأربعين، والدائرة الثانية في نادي المعلمين بديروط، والدائرة الثالثة في مدرسة الثانوية الجديدة بمدينة أسيوط الجديدة، أما الدائرة الرابعة سيكون الفرز في الساحة الشعبية بأبوتيج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...