الاثنين، 21 نوفمبر 2011

عاجل :: اصابة 7 متظاهرين في اشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمئات من المتظاهرين، الذين حاصروا مبنى مديرية الأمن بأسيوط، الاثنين، بعد رشق سيارات الأمن المركزي وضباط مديرية الأمن بالحجارة والشماريخ، ما دعا قوات الأمن إلى الرد بإلقاء القنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاص في الهواء في محيط مديرية الأمن

أصيب 7 متظاهرين في اشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمئات من المتظاهرين، الذين حاصروا مبنى مديرية الأمن بأسيوط، الاثنين، بعد رشق سيارات الأمن المركزي وضباط مديرية الأمن بالحجارة والشماريخ، ما دعا قوات الأمن إلى الرد بإلقاء القنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاص في الهواء في محيط مديرية الأمن.
وأسفرت الاشتباكات عن وقوع ما يقرب من 7 إصابات من صفوف المتظاهرين، وسارعت سيارات الإسعاف لنقلهم، وتباينت إصاباتهم ما بين حالات إغماء وجروح، وسيطرت حالة من الفزع على أهالي مدينة أسيوط، خاصة شوارع رياض والهلالي والثورة، بسبب السحابة التي كونها دخان القنابل المسيلة للدموع.
وشهدت شوارع مدينة أسيوط حالة من الكر والفر بين المتظاهرين، الذين يحاولون جمع أنفسهم في ميدان المنفذ بعد نقلهم لبعص المصابين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...