الجمعة، 4 نوفمبر 2011

عاجل :: اصابة كل من ( ( عزب العرب جاد حسن _ صابر جمال جاد الكريم _ وسعيد أحمد محمد غلاب ) ) بأعيرة نارية في مشاجرة بين عائلتي "الحراحش" و"العمارية" بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة



أصيب 3 أشخاص بأعيرة نارية في مشاجرة بين عائلتي "الحراحش" و"العمارية" بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية بني هلال بين كل من عزب العرب جاد حسن (48 سنة-فلاح–مصاب)، وصابر جمال جاد الكريم (19 سنة–فلاح–مصاب)، وحسن جاد الرب حسن "هارب" طرف أول من عائلة "الحراحش"، وسعيد أحمد محمد غلاب (32 سنة- حاصل على ليسانس أصول دين- مصاب)، وأحمد محمد أحمد غلاب، وسليم صباح سليم عرابى "هاربين" طرف ثان من عائلة "العمارية"، وذلك بسبب خلافات الجيرة.


وتم نقل المصابين إلي مستشفى القوصية المركزى، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...