الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

منطقة الحمراء بأسيوط تغرق في المياه بعد انفجار الماسورة الرئيسية واللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يأمر باستدعاء جميع سيارات الإنقاذ السريع التابع لديوان عام المحافظة لنزح المياه من الشوارع

أدي انفجار إحدى مواسير المياه الرئيسية بحي شرق أسيوط صباح اليوم إلي غمر شوارع ومنازل منطقة الحمراء، وميدان الفردوس، وشوارع عزت جلال وجسر السلطان بالمياه، في الوقت الذي فشلت فيه شركة المياه في السيطرة علي الانفجار أو معرفة أسبابه.

من جانبه قام المحافظ اللواء/ السيد البرعي، باستدعاء جميع سيارات الإنقاذ السريع التابع لديوان عام المحافظة لنزح المياه من الشوارع، ومنازل الأهالى بعد أن عجزت شركة المياه عن مواجهة الانفجار، علي خلفية استنجاد أهالي المنطقة بالمحافظة.


قال محمد عبد الرحيم، أحد أهالي المنطقة، فوجئنا فجر اليوم، بتسرب شديد للمياه في منطقة الحمراء والشوارع المجاورة، وذلك بسبب حدوث انفجار بإحدي المواسير الرئيسية، وحاولنا جاهدين نزح المياه دون فائدة، واستدعينا مسئولي الشركة، ولكنهم فشلوا أيضا في مساعدتنا، فما كان منا إلا اللجوء إلي المحافظة التي تمتلك أسطول من سيارات الإنقاذ السريع من أجل إنقاذنا من الغرق، بعد أن وصل ارتفاع المياه بالشوارع إلي نحو 30 سم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...