الاثنين، 21 نوفمبر 2011

البقاء لله :: مصرع الشاب / زين عبد الرحيم طايع بطلق ناري أمام منزله، بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلة "الصدفي" التي ينتمي لها القتيل، وعائلة "العلامية" بالقرية بسبب خلافات الجيرة



لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري أمام منزله، بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلة "الصدفي" التي ينتمي لها القتيل، وعائلة "العلامية" بالقرية بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول زين عبد الرحيم طايع (21 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية جمريس وينتمي لعائلة "الصدفي"، جثة هامدة إلى مستشفى منفلوط المركزي، على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلة القتيل وعائلة "العلامية" بسبب وجود خصومة ثأرية بين العائلتين.


بسؤال والدة القتيل كريمة أحمد عبد العزيز (55 سنة-ربة منزل)، ومقيمة بذات القرية اتهمت كلا من عصام عبد اللطيف رستم (25 سنة–فلاح)، وصابر على أحمد (40 سنة–فلاح)، والمقيمين بذات القرية، وينتميان لعائلة "العلامية"، بإطلاق الأعيرة النارية على القتيل أمام منزله، مما أدي إلي مصرعه لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...