الخميس، 3 نوفمبر 2011

العشرات من اهالي قريه "مساره" التابعه لمركز ديروط في اسيوط ينظمون وقفه احتجاجيه، امام الاداره التعليميه، للمطالبه بالغاء قرار محافظ اسيوط بشان وقف محمد عبدالله، مدير التعليم الابتدائي بالمركز



نظم العشرات من اهالي قريه "مساره" التابعه لمركز ديروط في اسيوط ، اليوم الخميس، وقفه احتجاجيه، امام الاداره التعليميه، للمطالبه بالغاء قرار محافظ اسيوط بشان وقف محمد عبدالله، مدير التعليم الابتدائي بالمركز.
قال نصر عبدالوارث، احد المحتجين: "اننا لا نستطيع ان ننكر التلاعب الذي حدث في التعاقدات الاخيره من قبل قله من معدومي الضمير، ولا يجب تحميل اخطاء مديري المدارس علي مدير التعليم الابتدائي الذي لا يعرف شيئا عن ذلك التزوير".
واضاف زيان صالح، احد المحتجين، ان مدير التعليم الابتدائي، ليس هو المسئول عن التلاعب، وانما المسئول عن التلاعب في التعاقدات هم مديرو المدارس، وحمله الاختام الذين اعطوا افادات باطله تفيد بان المذكورين كانوا يعملون في المدارس من قبل، مما ادي الي السماح بالتعاقد معهم دون وجه حق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...