الجمعة، 25 نوفمبر 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد المئات بأسيوط يشاركون في مليونية "الفرصة الأخيرة" مرددين ( ( يا طنطاوى عليك الدور ) )



                              الفيديو الاول
                              الفيديو الثانى



تظاهر المئات من ائتلاف شباب الثورة، وحركة 6 أبريل، وحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، اليوم، للمشاركة في مليونية "الفرصة الأخيرة " التي دعت إليها بعض القوى بميدان التحرير، حيث خرجت المظاهرة من أمام مسجد خشبة بشارع الجمهورية، وجابت شوارع المدينة للتأكيد علي رفضهم تعيين الجنزوري رئيسا للوزراء.

وردد المتظاهرون هتافات منها "شالوا حرامي وجابوا شيخ منصر.. يسقط يسقط حكم العسكر"، و"هنشيلوا هنحلوا هنمشى المجلس كله"، و"يانجيب حقهم .. يانموت زيهم"، و"بص وبحلق فينا كمان .. هتفضل طول عمرك جبان"، و" يا جنزوري دارك دارك.. الشعب المصري مش مختارك".


قال عبد الناصر يوسف، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن قرار تعيين الجنزوري رئيسا للوزراء لم يأت باختيار الشعب فلابد من تشكيل حكومة إنقاذ وطني من الثوريين، وتسليم المجلس العسكري السلطة إلى مجلس رئاسي مدني.


وأضاف أحمد جمال، مسنق حركة 6 أبريل بأسيوط، أن الجنزورى لم يكن ممن رشحهم الميدان، كما أنه كان وزيرًا بالنظام السابق، وتعيين الجنزورى من قبل العسكرى يعتبر إصرارًا من المجلس على تحدى مطالب الجماهير، كما أن طموحات المتظاهرين ليست تشكيل حكومة جديدة، ولكن المطلب الرئيسى ترك العسكرى للحكم وتسليمه لسلطة مدنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...