الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

عاجل :: عشرات الأطباء والعاملين بمستشفى المبرة بأسيوط يتظاهرون أمام نيابة ثان أسيوط، احتجاجا على إحالة زميل لهم إلى النيابة، بتهمة منع دخول المرضى إلى المستشفى

تظاهر اليوم عشرات الأطباء والعاملين بمستشفى المبرة بأسيوط، أمام نيابة ثان أسيوط، احتجاجا على إحالة زميل لهم إلى النيابة، بتهمة منع دخول المرضى إلى المستشفى.

قال محمود عبد اللاه، أحد المتظاهرين: يوم الخميس الماضي تم حجز سيدة عمرها 70 سنة بمستشفى المبرة، وكانت تعاني من فشل كلوي مزمن، وصحتها متدهورة، وتوفيت عقب دخولها المستشفى، فقام مرافقوها بالتعدي على الأطباء والتمريض، مما تسبب في إجهاض ممرضة، وقاموا بتكسير الصيدلية الخاصة بالمستشفى، وتعدوا على المرضى بالضرب، واقتحموا الثلاجة الخاصة بالمستشفى، وقاموا بأخذ الجثة بالقوة، مما تسبب في هلع وفزع جميع المرضى والأطباء بالمستشفى.


وأضاف عبداللاه، أنهم سوف يقومون بتصعيد موقفهم في حالة عدم اتخاذ موقف حاسم تجاه البلطجة داخل المستشفيات لحماية الأطباء والتمريض والمرضى، وإخلاء سبيل زميلهم، مشيرا إلى أنهم سوف يتوجهون إلى ديوان عام المحافظة لمقابلة محافظ أسيوط، ومعرفة موقف المحافظة مما تتعرض إليه المستشفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...